محليات

مصدر مقرب من “أميس الغول” يكشف سبب إقدامه على انهاء حياته

أخبار حياة – قال مقرب من الكوميديان الأردني، أميس الغول،أن أسباب محاولته الانتحار، اليوم الخميس، ليس زيادة المتابعين أو الحصول على “الترند”،كما يشاع.

وقال أحمد ابو جعفر في منشور عبر موقع “فيسبوك “:”بحكم معرفتي القوية بأميس الغول لسنوات طويلة أؤكد أن ليس هدف أميس الترند أو زيادة عدد متابعيه؛ لأنه غير مهووس بالسوشال ميديا ولا بقصصها ولا يطمح لشيء من هذا القبيل”.

وأضاف: “الذي استجد لدى أميس مجموعة مشكلات وضغوطات نفسية أوصلته لهذه الحالة.. الله يكون بالعون”.

فيما تفاعل الأردنيون مع حادثة ابو الغول، منهم من لم يجد له مبرر على تصرفه،والبعض الآخر يرى ان ضغوط الحياة هي السبب في الاقدام على إنهاء الحياة.

يوسف صالح علق على الموضوع قائلا:”لا حول ولا قوة الا بالله الله يفرجها عليه اميس شخص محترم مش تبع ترندات ومشاهدات والقصص هاي ،نسال الله ان يفرجها عليه”.

أما عماد نوفل علق على الحادثة :”اتفق بس فش داعي عالبث ولا في داعي يواجه مشاكله هيك .. كنت اعتبره الاول كوميدي ولا زال بس هاي سقطة مش حلوة للاسف”.

وكان مصدر أمني أكد ،عصر اليوم الخميس، أن رجال الامن العام تمكنوا من الوصول لـ”أميس الغول:،مشيرا إلى أنه يتمتع  بصحة جيدة .

وقال المصدر :” سيتم ارسال الغول للمستشفى للاطمئنان على صحته ومن ثم الاستماع لاقواله”..

يشار إلى أن الغول، حاول الانتحار مباشرة أمام متابعيه، عبر خاصية البث المباشر على منصة “إنستقرام”.

واقدم الغول على تناول أكثر من صنف دوائي، مع شرب مشروبا غازيا ، ليحصل له “الموت وليس غسيل معدة فقط”، مكررًا ذلك خلال الفيديو.

وكرر الكوميديان الشهادتين في أكثر من لقطة خلال الفيديو الذي وصلت مدته لأكثر من 3 دقائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى